This is default featured post 1 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured post 2 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured post 3 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured post 4 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

This is default featured post 5 title

Go to Blogger edit html and find these sentences.Now replace these sentences with your own descriptions.This theme is Bloggerized by Lasantha Bandara - Premiumbloggertemplates.com.

الثلاثاء، 12 يونيو 2012

'البقدونس' للتخلص من حصوات الكلى والوزن الزائد

ISS 

يؤكد الدكتور سعيد شلبى، رئيس قسم الطب التكميلى بالمركز القومى للبحوث، أن البقدونس من النباتات التى تساعد فى التخلص من حصوات المجارى البولية وأملاح الكلى والصديد والدم الموجود بالمجارى البولية، وذلك إذا تم غليه فى الماء لمدة من 5 : 10 دقائق، ويتم تغطية الإناء أثناء الغلى والكمية عبارة عن حزمة بقدونس لكل كوب ماء، ثم تحليته بالسكر أو العسل الأبيض وتركه يبرد ثم يتم تناوله بمعدل 2 كوب فى اليوم لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

ويوضح شلبى أن البقدونس يساعد أيضا فى التخلص من الوزن الزائد إذا تم شرب كوب من البقدونس المغلى يومياً قبل الإفطار أو الغداء ويكون دافئا أو بعد أن يبرد.

يذكر أن البقدونس ليس له أعراض جانبية، وهو من النباتات المتداولة والمستخدمة كغذاء منذ آلاف السنين، وليست له أضرار على الصحة العامة.

الثلاثاء، 22 مايو 2012

شرطي أردني يعتدي على قاض أثناء الاستماع إلى شهادته في قضية قيد التحقيق

ISS

اعتدى شرطي على قاض بمحكمة صلح بني عبيد في محافظة إربد أثناء الاستماع إلى شهادته في قضية قيد التحقيق.

وكان الشرطي مطلوباً للاستماع إلى شهادته عند القاضي المعتدى عليه، وبعد إدلائه بأقواله طلبه قاض آخر على خلفية قضية أخرى، ما أدى إلى غضبه وتهجمه على القاضي وضربه بكتيب، الأمر الذي نتج عنه إصابة الأخير بجراح في عينه اليمنى.

وقام القاضي المعتدى عليه بتقديم شكوى بحق الشرطي أمام مدعي عام الشرطة، حيث تم أخذ أقواله.

مسن بريطاني في الـ83 من عمره يسير على أجنحة طائرة محلقة في الهواء

ISS

أقدم مسن في الـ83 من عمره على القيام بعرض يحبس الأنفاس، من خلال السير على أجنحة طائرة محلقة في الهواء من أجل جمع الأموال لإحدى الجمعيات الخيرية المعنية بمنع استخدام العنف ضد الأطفال.
ووفقًا لما أوردته صحيفة "تليجراف" فإن نايجل هيج استطاع أن يجمع أكثر من مائة ألف جنيه استرليني للجمعية الخيرية من خلال قيامه ببعض الأنشطة الخطيرة والمبهرة مثل القفز بالمظلات في العام الماضي، وتسلق القمم الشاقة في عام 2009.
وعلى الرغم من أن سلطات الطيران لا تسمح بالقيام بالسير على أجنحة الطائرات المحلقة لجمع التبرعات للجمعيات الخيرية، لكن هيج يتطلع إلى جمع تبرعات لزيادة الوعي بأعمال جمعية خيرية لحماية الأطفال من العنف.

بكلفة مليار جنيه إسترليني... الإنتهاء من بناء أكبر مسبح بالعالم في تشيلي

ISS

لم تعد أسباب الجذب السياحي الذي تتميز به مدينة  الجاروبو الساحلية في تشيلي تقتصر على شواطئها الخلابة على المحيط الهادي، بل أضيف إليها عامل جديد؛ هو تشييد أكبر حمام سباحة في العالم.

وذكرت صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية، أن المسبح الذي استغرق بناؤه 5 سنوات في منتجع ألفونسو دل مار، بلغت تكلفة إنشائه مليار جنيه إسترليني؛ حيث يبلغ طوله كيلومترًا، وتبلغ سعته 66 مليون جالون من الماء المالح الصافي.

ودخل المسبح موسوعة جينيس باعتباره أعمق حمام سباحة في العالم؛ إذ يبلغ عمقه 115 قدمًا؛ ما يعطي فرصة الغوص للراغبين في الاستمتاع بهذه الرياضة.

ويُعبَّأ ويفرغ المسبح -الذي شيدته شركة كريستال لاجون التشيلية  بمحاذاة ساحل المحيط- إلكترونيًّا؛ فقد زُوِّد بنظام فلترة يشفط المياه من المحيط  ثم يضخها إلى المسبح بعد معالجتها وتنقيتها.

وأشارت وسائل إعلام إلى توجه للاستفادة من مساحة المسبح الكبيرة في تنظيم سباقات دولية للرياضات المائية

 ISS1111ISS1 ISS11 ISS111

اعتقال بريطانيين في دبي بتهمة ممارسة الجنس في سيارة أجرة!

ISS

اعتقلت السلطات الإماراتية بريطانيين يوم الجمعة الماضي، لاتهامهما بممارسة الجنس في إحدى سيارات الأجرة في المدينة، وهما في حالة سكر.

ونقلت السي ان ان, عن مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، بطي الفلاسي قوله إن الشرطة حولت المتهمين إلى النيابة العامة، تمهيدا لتقديمها للمحاكمة، دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت إن "سيدة أعمال بريطانية تواجه عقوبة قد تصل إلى السجن ثلاث سنوات بتهمة ممارسة الجنس في سيارة أجرة في دبي، بينما كانت في حالة سكر."

وعرفت الصحيفة السيدة على أنها ريبيكا بليك، 29 عاما، بينما قالت إن رفيقها يدعى كونور ميكردموند، وكانا في حفل شربا فيه الخمور طوال اليوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاثنين اتهما "بممارسة الجنس خارج إطار الزواج وشرب الخمر في مكان عام."

وحول التفاصيل، قالت الصحيفة: "التقى ميكردموند الآنسة بليك، في حانة القرية الايرلندية.. وبعد الشرب لمدة 12 ساعة، استقل الاثنان سيارة أجرة باتجاه منطقة مرسى دبي."

وتابعت الصحيفة: "وقد راقبهما سائق سيارة الأجرة وهما يتعانقان.. فتوقف السائق الذي أغضبه سلوكهما، واشتكى لدورية شرطة كانت متوقفة في مكان قريب.. وعندما عاد مع الشرطي، شاهدا بليك تمارس الجنس على المقعد الخلفي مع ميكردموند."

ويعيش أكثر من 100 ألف بريطاني في دبي، والتي تعد أكثر المدن انفتاحا في الإمارات العربية، غير أن السلطات فيها لا تتساهل مع قضايا السلوك العام.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها بريطانيون في قضايا مماثلة، ففي عام 2008، حوكم اثنان بالسجن لمدة ثلاثة أشهر لممارسة الجنس على أحد شواطئ الإمارة.

وفي عام 2010، سجن كل من شارلوت آدامز وأيمن نجفي لمدة شهر بعد قرار لمحكمة دبي لإدانتهما بالقيام بفعل فاضح بعدما "تبادلا القبل في أحد مطاعم المدينة."

عرض "تمساح" للبيع في أستراليا يغني عن كلب الحراسة ويحمي من السرقة!

ISS

عرضت أسرة أسترالية حيوانها المنزلي للبيع، وهو عبارة عن تمساح، مؤكدةً أنه يحمي المنزل من السرقة، فيغني صاحبه عن كلاب الحراسة. وذكرت صحيفة “ذا ديلي ميل” البريطانية، أن التمساح المعروض للبيع من الأنواع التي تعيش في المياه المالحة، وعليه وعد من البائع بأن المشتري لن يتعرض للسرقة أبدًا؛ لأنه سيؤدي دور كلب الحراسة.

وعرضت الأسرة المقيمة في جيلونج بولاية فيكتوريا، التمساح الذي يُطلَق عليه “جوجولار” للبيع بـ900 جنيه إسترليني تقريبًا.

وقال مالك التمساح تراسي ساندستورم: “إنه يؤدي مهام كلاب الحراسة. ومن المؤكد أنك لن تتعرض للسطو مرة أخرى، لكنه يحول أي حيوان يشاركه الفناء الخلفي للمنزل إلى وجبة”، مشيرًا إلى أنه يفترس غيره من الحيوانات.

وأضاف: “تربيته تحتاج إلى قليل من المطالب. وتقديم الطعام يحتاج شخصًا شجاعًا؛ لأنه يكون في حالة من الهياج. ويمكن أن يتغذى على خليط من الدجاج والسمك وحتى الفئران الميتة”.

ويحتاج التمساح لحمام سباحة ساخن؛ إذ يُنتظَر أن ينمو حتى يصل طوله 18 قدمًا، أي أكثر ثلاث مرات من طوله الحالي.

ورغم المزايا الأمنية التي سيقدمها التمساح على حد وصف الصحيفة، فإنه ليس من الحيوانات الأليفة التي يسهل تربيتها في البيت؛ إذ يُعرَف أن تماسيح المياه المالحة تتعامل مع البشر كفرائس، وتهاجم بشراسة وتأكلهم متى أمكن.

الخميس، 17 مايو 2012

غضب في تونس جراء حرق شجرة عمرها 1800 عام

ISS

لم تبلغ درجة الغضب من حريق مفتعل أشدها مثلما حدث في حرق "شجرة " بمنطقة ماجل بالعباس بولاية القصرين في تونس.

الشجرة التي امتدت إليها أيدي آثمة يبلغ عمرها 1800 عام حيث تعود إلى عهد الإمبراطورية الرومانية (بين العام 146 قبل الميلاد إلى العام 436 ميلادي).. وتعتبر معلما تراثيا ورمزا تاريخيا على غاية من الأهمية سعت للمحافظة عليه كل الأجيال عبر العصور المتلاحقة.

أهالي القصرين وكل المتابعين للشأن التراثي والتاريخي أدانوا بشدة هذه الفعلة "النكراء" وهذا الاعتداء الصارخ على هذا المعلم الرمز الضارب في التاريخ وهم ساعون بجدية قصوى لمعرفة الأيادي الآثمة ومن يقف وراءها

موظفو أوغندا يلجأون إلى السحر والشعوذة للحفاظ على وظائفهم

ISS

بدأ عدد من موظفي الشركات بالعاصمة كمبالا بأوغندا في اللجوء إلى السحر والشعوذة للحفاظ على وظائفهم في ظل أزمة البطالة المتفاقمة خاصة بين الشباب.

وأوضح مسح أجرته صحيفة “نيو فيجن” الأوغندية أن نسبة 66% ممن شملهم المسح من موظفي الشركات الكبرى بمنطقة العاصمة الأوغندية من الرجال والنساء اعترفوا بأن اللجوء إلى السحر والشعوذة سلوك شائع بين الموظفين، وقال معظمهم إنهم شاهدوا بأعينهم مجموعة من المواد التي تستخدم لهذا الغرض في مكاتبهم، فيما أنكر ذلك نسبة 17% وفقاً لما نشرته صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وقالت نسبة كبيرة من العينة التي شملها المسح إن بعض الموظفين يستعينون بالسحر والشعوذة بهدف استرضاء صاحب العمل والتقرب منه لضمان الاستمرار في الوظيفة، فيما يلجأ آخرون إليه لأغراض أخرى شريرة من بينها إلحاق الأذى بزملائهم في العمل.

وأشار المسح إلى أنه بالرغم من أن القانون الأوغندي يغلظ عقوبة السحر والشعوذة التي تصل إلى السجن لسنوات عديدة إلا أنه مازال يمارس على نطاق واسع بمختلف مناطق أوغندا نظرا لعدة عوامل من بينها الفقر المدقع وتفشي البطالة بين الشباب.

استرالي يقتل زميله في السجن تلبية لأوامر كائنات فضائية

ISS

قررت محكمة في استراليا تبرئة رجل قتل زميله في زنزانة السجن لأن مخلوقات فضائية قالت له إن عليه التضحية بشخص ما حتى يدخل الجنة بعد أن قالت إنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وذكرت وكالة الأنباء الاسترالية ان الرجل الذي كان يقبع في السجن بتهمة التسبب بجروح لصديق له طعنه بالسكين تلبية لأوامر أصوات كان يسمعها أقدم على خنق زميله في الزنزانة في 2010 بسجن في سيدني.

ووجدت القاضية لوسي ماكلوم المتهم غير مذنب بسبب معاناته من اضطرابات نفسية وقت ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أنه يعاني من انفصام في الشخصية والهلوسة.

مصري رمى زوجته من الطابق الرابع بعد مشادة كلامية بينهما

ISS

قذف مسجل خطر بزوجته من الطابق الرابع أثناء مشادة كلامية بينهما داخل منزلهما في منطقة المعادي، (جنوب القاهرة)، ليتم نقلها الى المستشفى بين الحياة والموت.

مديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا بسقوط سيدة تدعى ايمان (23 عاما) من الطابق الرابع مصابة بكسور متفرقة بالجسم واشتباه بارتجاج في المخ، وتبين حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها المسجل خطر والسابق اتهامه في 11 قضية حيث تطورت الى مشاجرة قام على اثرها بالقائها من نافذة الدور الطابق الرابع.

اعتقال أمريكي حقق أمنية صديقه بإطلاق النار عليه !

ISS

اعتقلت الشرطة في ولاية نيويورك رجلاً حقق أمنية صديقه باطلاق النار عليه في قدمه، لأن الصديق رغب في أن يحس بشعور الاصابة برصاصة.

وذكرت صحيفة (ذيس ويك) في نيويورك أن الشرطة اعتقلت شون موسو (25 عاماً) بتهمة اطلاق النار من سلاح عيار 22 مم على قدم صديقه البالغ من العمر (24 عاماً)، بعد أن طلب منه الأخير القيام بذلك، لأنه يشعر بالفضول ويرغب في الاحساس بشعور التعرض لاطلاق نار.

وقد نقل الصديق الى المستشفى وحالته جيدة ويتوقع أن يشفى بالكامل.

وقد حددت كفالة موسو بـ10 آلاف دولار.

لوح بيده 17 ساعة متواصلة .. لدخول موسوعة غينيس!

ISS

حاول جيمس بيترسون 34 عاما دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بواحدة من أغرب المحاولات مؤخرا بالتلويح بقبضة يده في الهواء لمدة 17 ساعة متواصلة. وقال إن هذه لم تكن المرة الأولى فقد شارك من قبل في ماراثون بالتلويح بقبضة اليد ولكن ستكون هذه المرة الأولى لتوثيقها رسميا.

ولفت بيترسون إلى أنه فعل الشيء عينه في مرات سابقة. كما أوضح وفقاً لما أشارت صحيفة “الشرق” السعودية، إلى أنه يعمل في تصليح مصابيح الإنارة لذلك فهو معتاد على رفع يديه في الهواء لفترة طويلة.

يذكر أن الشاب استخدم صمغا من نوع “سوبر غلو” ليتأكد من إحكام قبضته طوال الوقت. وبدأ بيترسون بالتلويح بقبضته صباح الجمعة الماضي وانتهى في الساعة الثالثة من صباح يوم السبت. ورافقه اثنان من المصورين وتم إرسال الفيديو إلى غينيس. ولا يعلم بعد إذا ما كان قد دخل الكتاب حتى الآن، ولكن الأخير يندر به وجود الملوحين بقبضاتهم خلال صفحاته.

أقوى امرأة في العالم ... شابه مصرية تتناول 18 بيضة على الفطور!

ISS

استمتعنا صغارا بمشهد الفنان جورج سيدهم في مسرحية المتزوجون عندما كانت تهم به زوجته فتصر على ان يتناول ثلاثين بيضة في الوجبة الواحدة، وكنا نتعجب كيف له ان يتناول هذه الكمية الكبيرة من الوجبات يومياً.

إلا ان الشابة المصرية جيهان مصطفى سارت على نهج قريب من الفنان الضاحك، فلأنها تمارس رياضة الذراعين فهي تتناول 18 بيضة في الفطور أثناء البطولات، وهي واحدة من أقوى السيدات في العالم إن لم تكن الأقوى على الإطلاق. 

الاثنين، 14 مايو 2012

حملة لتوحيد صور "البروفايل" على "فيسبوك" تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

ISS

أطلق ناشطون ومتضامنون حملة لتوحيد الصور المستخدمة في الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها "فيسبوك" و"تويتر"،  للتعبير عن تضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال اﻹسرائيلي.

وتأتي الصورة على شكل أسير معصوب العينيين يرتدي الزي البني الذي تفرضه سلطات الاحتلال على اﻷسرى الفلسطينيين، كما تحمل الصورة شعاراً بالعبرية  يرمز إلى مصلحة السجون الإسرائيلية.

وينفذ مئات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي إضراباً عن الطعام منذ السابع عشر من نيسان (ابريل) الماضي في حين يمضى اثنان من المعتقلين الاداريين يومهم ال77 في الإضراب عن الطعام، احتجاجا على وضعهم في الاعتقال الاداري، وللمطالبة بإنهاء العمل بما يسمى "قانون شاليط" وإنهاء سياسة العزل الانفرادي، والسماح بزيارات ذوي أسرى قطاع غزة، وتحسين ظروف المعيشة في السجون.

ISS1ISS2ISS3ISS4

الأسرى الفلسطينيون ينهون إضرابهم بعد التوصل لاتفاق

نقاط الخلاف الرئيسية كانت العزل الانفرادي والاعتقال الإداري وزيارات غزة

ISS

أعلن نادي الأسير الفلسطيني أن الأسرى الفلسطينيين وقعوا على اتفاق لإنهاء الإضراب عن الطعام في السجون الإسرائيلية بعد الاستجابة لمطالبهم.
وأكد رئيس النادي قدورة فارس أن القيادة العليا للأسرى وافقت على اتفاق يقضي بالاستجابة لمطالبهم، موضحاً أن كافة الفصائل وافقت على الاتفاق بعد اجتماع جرى اليوم في سجن عسقلان مع ممثلي مصلحة السجون.
ومن جانبها أكدت سيفان وايزمان، المتحدثة باسم مصلحة السجون الاسرائيلية، في بيان انه "تم التوصل الى اتفاق لإنهاء الاضراب عن الطعام المستمر منذ 28 يوماً، عقب تفاهمات تمت صياغتها في الأيام الأخيرة".
أما فارس فأوضح أن "نقاط الخلاف الرئيسية كانت العزل الانفرادي والاعتقال الإداري وزيارات غزة وجاء ضابط مصري رفيع ليشارك في المفاوضات".

تعهّد الأسرى

لكن وبحسب مصادر إسرائيلية في مصلحة السجون، وقع قادة الأسرى في المعتقلات على كتاب تعهد يلتزمون بموجبه بعدم القيام بأي عمل "عدائي" ضد اسرائيل انطلاقاً من السجون، وفي حال تم خرق هذا التعهد تتراجع اسرائيل عن سلسلة "التسهيلات" التي ستقدمها مصلحة السجون للأسرى.
ومن جهتها، أكدت حركة حماس في بيان توقيع الاتفاق، مشيرة الى "ان السفير المصري المشارك في المفاوضات أبلغنا بتوقيع الاتفاق قبل قليل".
يُذكر أن نحو 1600 سجين فلسطيني، يشكلون نحو ثلث السجناء الفلسطينيين لدى إسرائيل والبالغ عددهم 4800 سجين يرفضون تناول الطعام منذ 17 ابريل/نيسان احتجاجاً على سياسة الاعتقال دون محاكمة ولتسليط الضوء على ظروف اعتقالهم السيئة.

الأحد، 13 مايو 2012

فنان بريطاني يرسم لوحتان بكلتا يديه في نفس الوقت

ISS

أصبح الفنان كسياونان سان أحد مشاهير موقع اليوتيوب بعدما نشر شريط فيديو يظهر فيه وهو يرسم لوحتان بكلتا يديه في نفس الوقت، احداهما للممثل الأميركي الشهير مورغان فريمان والثانية للمثل تيم روبنز.

وسان طالب جامعي في العشرينات من عمره، تخرج مؤخرا من معهد التجارة بجامعة أوكسفورد في المملكة المتحدة، ويملك قناة خاصة على اليوتيوب نشر عليها المئات من الفيديوهات وهو يرسم لوحات المشاهير وظهر مؤخراً على الصفحة الرئيسية لموقع "أم أس أن" الشهير.

كويتي يلقن زوجته "علقة ساخنة" لأنها ضبطته يخونها مع صديقتها

ISS

تقدمت سيدة كويتية بشكوى للشرطة متهمة زوجها بضربها وإلحاق إصابات بها، وذلك بعد أن قادتها الصدفة لأن تضبطه وهو يخونها مع صديقتها في منزلها وعلى فراشها، فجن جنونها وعندما حاولت أن تنتقم من صديقتها عاجلها الزوج بعلقة ساخنة ما دفعها لأن تشتكيه للشرطة.

وتبين التفاصيل أن الزوجين ليسا على وفاق، ومع ذلك لم تحتمل الزوجة خيانة زوجها، والطامة الكبرى أنها اكتشفت أن زوجها كان يخونها مع من كانت تعتبرها صديقة لها، حيث ضبطتهما معاً في عش الزوجية، فثارت ثائرتها وحاولت ضرب صديقتها لكنها هي التي تعرضت للضرب على يد زوجها، فاشتكته في مخفر الجهراء.

وحسب صحيفة الوطن الكويتية، كانت الزوجة قد حضرت إلى منزلها لأخذ بعض أغراضها والعودة إلى منزل أسرتها، كونها على خلاف مع زوجها، وما إن وطئت قدماها أرض المنزل حتى فوجئت بصديقتها في الداخل برفقة زوجها، فجن جنونها وحاولت ضربها لكن زوجها منعها بل أقدم هو على ضربها وألحق بها إصابات متفرقة، ولم تجد أمامها إلا مخفر المنطقة لتلجأ إليه وتسجل قضية ضد صديقتها (الخائنة) وزوجها.

اختطاف مصرية وتهديد زوجها بعرضها على راغبي المتعة ان لم يدفع 5000 جنيه فدية

ISS

بعد عدة أيام, من اختظاف سيدة مصرية من أمام مركز تجاري اتصل الخاطف بزوجا طالبا مبلغ 5000 جنيه كفدية لأطلاق سراحها ومهددا باغتصابها وعرضها على راغبي المتعة ان لم يتم تنفيذ طلبه.

وبحسب موقع اليوم السابع المصري, فأن السيدة ذهبت الى مركز “هيبر وان” بالشيخ زايد، لشراء الغسالة الجديدة، بعدما حصل زوجها على “الجمعية” التى اشترك فيها مع أصدقائها، إلا أنها لم تعد.

وأوضح زوج الضحية الذي يدعى “محمد .ع ” سمكرى “40 سنة”، أنه بعد حصوله على المبلغ دفعه إلى زوجته والتى ذهبت لشرائها من هيبر وان فى الشيخ زايد، لافتا إلى أنها اتصلت به هاتفيا وأبلغته أنها اشترت الغسالة وتريد نقلها إلى المنزل، فاقترح عليها الذهاب لاستئجار سيارة لنقل الغسالة إلى المنزل، وبعدها بخمس دقائق حاول الاتصال بها لمعرفة أخر التطورت إلا أن الهاتف المحمول كان خارج نطاق الخدمة، فظن أنه فصل “شحن” وبتكرار المحاولات كانت نفس الإجابة “الهاتف الذى طلبته ربما يكون مغلقا”.

بدأ القلق يتسلل إلى قلب الزوج الذى وذهب على الفور ليفتش عن زوجته التى خرجت منذ الحادية عشر صباحا دون فائدة، ليعود أخر اليوم بدون زوجته وطفلته التى لم يتخطى عمرها الشهور، فذهب الزوج وحرر محضر بقسم الشرطة.

بعد 4 أيام من الانتظار قطع الصمت الذى يعيش فيه الزوج “رنة تليفون” من هاتف مجهول، حيث أكد له المتصل أنه زوجته برفقته وأنه اختطفها من أمام “المول” واحتجزها بشقته وساومه على 5 آلاف جنيه مقابل استعادتها، وأكد له على أنه تخصص فى عمليات خطف النساء، لتشغليهن فى ممارسة الرزيلة مع راغبى المتعة، وهدده باغتصابها فى حالة عدم الاستجابة لطلباته خلال أيام

السبت، 12 مايو 2012

العثور على مقاتلة بريطانية من الحرب العالمية الثانية في صحراء مصر

ISS

أعلنت السفارة البريطانية في القاهرة العثور على طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، اختفت فوق الصحراء في غرب البلاد، ولم يحدد بالضبط مكان العثور عليها.

وأوضح ملحق شؤون الدفاع في السفارة الكابتن بول كولينز أن الطائرة، وهي مطاردة أمريكية الصنع من طراز "كيتيهوك بي-40" عثر عليها خلال مهمة استكشاف منجم.

وأوضح كولينز لوكالة "فرانس برس" أن الطائرة التي قامت على ما يبدو بهبوط اضطراري "متقن"، في "وضع سليم عمليا ولا تزال محفوظة بشكل ملفت". وأضاف أن قائد الطائرة السرجنت دنيس كوبينغ غادرها على الأرجح حاملاً معه جهاز الاتصال اللاسلكي ولم يعثر على جثته.

واتخذت الحكومة الإجراءات اللازمة مع الجيش المصري المسؤول عن المنطقة لإجراء الأبحاث اللازمة. وقال الكابتن كولينز إن الطيار "لديه عائلة في مكان ما ويجب البت في هذه المسألة".

يذكر أن تلك المنطقة عرفت معارك رئيسية في الحرب العالمية الثانية بين القوات الألمانية والبريطانية ولا سيما في طبرق في ليبيا والعلمين في مص

القبض على امرأة تتسوّل أمام مركز شرطة في الإمارات

ISS

ضبطت شرطة الشارقة امرأة باكستانية كانت تتسول أمام مقر مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، واعتقد أفراد التحريات والمباحث الجنائية، أنها حضرت إلى المركز بهدف تقديم شكوى أو طلب مساعدة من أي نوع، وعندما شاهدوها تستجدي المارة تولى عناصر الشرطة النسائية في المركز القبض عليها، وتبين أنها وصلت الدولة منذ ساعات.

وبسؤال المتهمة (م.ر.د) باكستانية، أفادت بأنها قدمت إلى الدولة بتأشيرة زيارة منذ ساعات قليلة، وشرعت فور وصولها بالتسول وجمعت مبلغ 2209 دراهم، وأقرت بأنها قدمت إلى الدولة خصيصاً لممارسة التسول وجمع المال بهذه الطريقة غير المشروعة، وتم توقيفها وإحالتها الى الجهات المختصة لإجراء التحقيقات اللازمة.

وأفاد رئيس مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، العقيد عمر السويدي، الذي تابع مجريات التحقيق مع المتسولة، بأن المتهمة لا تعاني أية مشكلة عقلية أو نفسية، وأنها تدرك تماماً ما تفعله، ولم تكن تعلم أن المكان الذي اختارته للتسول مخفر شرطة، كما انها ربما لم تكن تدرك أن التسول نشاط غير مشروع ويعاقب عليه القانون، ولهذا اقدمت على التسول في الساحة الموجودة امام المركز غير عابئة بوجود رجال الشرطة الذين فوجئوا بوجودها في الساحة أمام مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل.

مدرسة أمريكية تجبر طلابها على ارتداء أطواق الكلاب كنوع من العقاب

ISS

أجبرت مدرسة أمريكية عددا من الطلاب على ارتداء أطواق الكلاب في الفصل الدراسي، كنوع من العقاب على سلوكياتهم السيئة.

وبدأت مشكلة لوري بيلي (47 عاما) معلمة الفيزياء بمدرسة زيفيرهيلس الثانوية في فلوريدا في التحول لقضية عامة، بعد أن نشر عدد من الطلبة صورا لزملائهم الذين ارتدوا الطوق على موقع “فيس بوك”، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأحدث نشر الصور أزمة في الإدارة التعليمية المشرفة على المدرسة، لكن بيلي -التي كانت تعمل في الرعاية البيطرية قبل أن تصبح مدرسة- قالت: إن ما حدث كان مجرد مزحة.

من جانبها قالت هيذر فيورينتينو -مراقبة تعليمية في خطاب يطالب المدرسة الثانوية بطرد بيلي من العمل-: “السيدة بيلي.. إن أفعالك تظهر سوء تقدير شديد وهذا يثير قلقي. أنا مندهشة من إجبارك الطلاب على ارتداء طوق الكلب مهما كان السبب”.

استرالى يقتل ابنه البالغ من العمر 12 سنة ليمنع نهاية العالم!

ISS

قررت محكمة استرالية احتجاز رجل في مصحة للعلاج النفسي بعد أن أقدم على قتل ابنه البالغ من العمر 12 سنة لمنع وقوع معركة أرمجدون الفاصلة بين الخير والشر وتفادي نهاية العالم.

ذكرت وكالة الأنباء الاسترالية “أي أي بي” اليوم، الجمعة، أن القاضي بالمحكمة العليا في نيو ساوث ويلز وجد الرجل غير مذنب بتهمة القتل بسبب المرض النفسي.

أشارت الوكالة إلى أن الشرطة اعتقلت الرجل البالغ من العمر 30 عاما الذي طعن ابنه بشكل متكرر بالسكين حتى الموت، ثم جرح رجلين آخرين في أكتوبر 2010.

قال القاضي إن الرجل يعاني من انفصام حاد بالشخصية ويسمع أصواتا في رأسه ولايدرك أن مايقوم به خطأ أخلاقي.

أشارت الوكالة إلى أن الرجل منفصل عن زوجته، لكن الطفل كان يقيم مع الأم من حين لآخر.

قال الرجل حين اعتقلته الشرطة إن أصواتا طالبته بالتضحية، مضيفا: إن لم أقتل من هو مني ستقع أرمجدون، وأنا أرمجدون، أنا سلاح دمار شامل.

أمر القاضي باحتجاز الرجل بمصحة إلى أن يرى المعالجون أنه لم يعد خطرا على المجتمع.

يذكر أن معركة أرمجدون بحسب الديانتين المسيحية واليهودية هي المعركة الفاصلة بين الخير والشر أو الله والشيطان وتكون على إثرها نهاية العالم.

فرنسي يقتل جاره لأنه أهمل في رعاية أسماكه

ISS

اعتقلت الشرطة الفرنسية رجلا يشتبه بضلوعه في قتل جاره بعد أن غضب عليه لأنه أوكله برعاية أسماكه الذهبية ولكنه أهملها وتركها تنفق.

وذكرت وكالة إعلام فرنسية إنه تم اكتشاف جثة رجل عمره 55 عاما مساء الثلاثاء في مستودع للمهملات ملئ بالماء، وظهر أنه توفي بعد ضربة قوية على رأسه.

بعد التحقيقات، أوقفت الشرطة جار الرجل الذي كان على علاقة متوترة معه منذ فبراير الماضي.

أوضحت الشرطة أن المشتبه به الذي كان يتناول الكحول اغتاظ من جاره فقتله بعد نوبة غضب، وقالت إن شهودا رأوه وهو ينظف منزله بعد مقتل جاره، وتشك بأنه كان يحاول إزالة آثار الدماء.

وضعوا سيارته على شجرة عقابا له على أسلوب سياقته

ISS

كتبت صحيفة "ميترو" البريطانية أن شابا بولنديا لم يجد سيارته من طراز "فورد إسكورت" واقفة في مكانها بجانب الطريق عندما خرج من منزله صباحا في يوم من الأيام. وبعد أن تلفت حوله باحثا عنها لاحظ أن سيارته "جالسة" فوق شجرة صفصاف عالية غير بعيدة عن بيته.

وأشارت الصحيفة الى أن جيران الشاب البولندي زبيغنف فيلو (24 عاما) الذين كثيرا ما يسبب لهم الازعاج والقلق قرروا وضع سيارته على الشجرة في اثناء الليل بواسطة رافعة، في ردة فعل منهم لمعاقبته على أسلوب قيادته المتهور غير الآمن الذي يمكن أن يسفر عن وقوع حوادث سير وسقوط ضحايا من بين ابنائهم ، حسب قولهم.

وبعد ان اكتشف زبيغنف السيارة انزلها من على الشجرة. ونقلت الصحيفة عن الشاب الذي لا يمتلك رخصة قيادة قوله انه سيكون أكثر حذرا في القيادة من الآن فصاعدا. واضاف فيلو انه فهم رد فعل جيرانه على أسلوبه في المجازفة على الطرق، الا أنه اعتبر "حملة الجيران" المعادية له قاسية شيئا ما.

دبي تعرض أغلى قلم حبر في العالم قيمته 110 ألف دولار

ISS

شهدت السوق الاماراتية طرح أغلى قلم حبر في العالم، يقدر ثمنه بـ400 ألف درهم (110 ألف دولار) .

وذكرت الشركة المصنعة للقلم ، في بيان  إنها صنعت القلم الفاخر من معادن ثمينة وزينته بالألماس والذهب وتهدف من خلاله الى تكريم الروائي البرازيلي الكبير باولو كويلو .

وأضافت شركة (مونتجرابا) الايطالية التي تتخذ من دبي مقرا اقليميا لها ،انها سخرت خبرتها التي تزيد عن 100 عام في صناعة الأقلام الفاخرة لصناعة (قلم باولو كويلو) المستوحى من روايته الشهيرة (الخيميائي) التي تعد أحد روائع الأدب المعاصر والتي تمت ترجمتها إلى 71 لغة وسجلت بموسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد بيع أكثر من 65 مليون نسخة مما جعلها واحدة من أكثر الكتب مبيعاً على مر التاريخ.

وقال جيوسبي أكيلا، الرئيس التنفيذي لشركة (مونتجرابا) أن الشركة صنعت القلم وأطلقت عليه اسم الرواية تقديرا لتجربة الكاتب الثرية ، وأضاف (قام أمهر حرفيي الشركة بصنع القلم الذي يجسد رموز الرواية.

باستخدام تقنية الشمع اللامع وتم تزيينه بصور تعبر عن الشمس والقمر على الغطاء تأتي بنسق دائري بما يمنح احساسا بالزمن يماثل ما تمنحه الساعة الميكانيكية) .

ونقل البيان عن باولو كويلو قوله "بحكم عملي كمؤلف وكاتب أؤمن بالقوة الهائلة للقلم حيث استطعت الوصول إلى مئات الملايين من الناس حول العالم بواسطة قلمي وكتاباتي ، أقدر أن تطرح الشركة الإيطالية القلم الجديد الذي سيصبح معلماً بارزاً في تاريخ أدوات الكتابة الفاخرة).

جزائري يحمل زوجته المريضة على كتفيه منذ 5 سنوات!

ISS

يحمل زوج جزائري زوجته على كتفه ليل نهار، منذ خمس سنوات، بعدما أصيبت فجأة بشلل تام أسكن حركتها.
وتقول صحيفة "الشروق" الجزائرية: إن سليم رخروخ، 40 عاما، حارس مدرسة بمدينة العلمة، متزوج منذ عام 1996، ولديه إبن، وقد عاش حياة سعيدة، في غرفة بالمدرسة التي يعمل بها، لكن في عام 2007 ، أصيبت زوجته بشلل تام، عقب وفاة والديها خلال 20 يوما، ففقدت القدرة على الحركة وعلى الكلام.
وتضيف الصحيفة: أنه منذ ذلك الوقت اصبح الزوج، هو من يقوم برعاية زوجته، فهو يستيقظ باكراً ليحضر الفطور لزوجته وابنه، ويذهب إلى العمل ثم يعود بعد ساعة، لينظف المنزل ثم يحضر الطعام، ويطعم زوجته بيده لأنها لا تقدر على حمل الملعقة ثم يعطيها الدواء، ويجلسها على السرير بالاستعانة بالوسائد، ويبقى مطالباً بالعمل والعودة إليها بين الساعة والأخرى، وفي الليل يستيقظ الزوج أكثر من أربع مرات ليقلبها من جنب إلى جنب، وأحياناً يقول سليم: تشفق علي فأجدها تتحمل الألم ولا توقظني.
وحسب الصحيفة: فإن الزوج قد هجر الدنيا ليتكفل بزوجته، إلى درجة أنه عاش محاصراً في عالم ضيق لا يعرف فيه إلا زوجته والغرفة وابنه سفيان الذي ضبطته أمه، ذات مرة منزوياً يبكي بحرقة ولما سألته عن السبب قال لي: إلى متى ونحن على هذه الحال ولماذا لا يساعدنا أحد؟ أرجوك يا أبي عالجها كي تصبح كباقي الأمهات ونصبح نحن كباقي الناس

الخميس، 10 مايو 2012

سعودي يعدل سيارته في ألمانيا بـ200 ألف دولار

ISS

تعكف شركة ألمانية متخصصة في تصميم السيارات للأثرياء والمشاهير فقط على تعديل سيارة مرسيدس لثري سعودي، بتكلفة تصل إلى 200 ألف دولار (750 ألف ريال).
وذكر موقع "اوتو بلوغ " المتخصص في اخبار السيارات إن السيارة التي سيتم تفصيلها ستحتوي -وفقاً لرغبة العميل السعودي- على سرير مزدوج وغرفة صغيرة للاستحمام إلى جانب مرحاض، وجهاز فاكس وإنترنت وشاشة تلفزيون بلازما تعرض عدة قنوات فضائية عالمية، ومجلس فاخر وغرفة للاجتماعات المصغرة، إلى جانب تعديلات أخرى ستجرى في السيارة.
والسيارة هي من حجم السيارات العائلية من نوع مرسيدس، وبدأت الشركة المصممة بالتعديل وإضافة وسائل الترفيه التي طلبها الثري السعودي.
ولم تعلن الشركة عن شخصية العميل أو تاريخ التسليم، حيث يعد ذلك من الأسرار التي تخص الشركة والعميل.
وذكرت الشركة أن أعمال التعديل التي تقوم بها مخصصة للأثرياء جداً والمشاهير فقط، حيث إن أقل سعر لتعديل السيارات يصل إلى 160 ألف دولار، وهو الحد الأدنى لدى الشركة.

غوريلا تخضع لجراحة في الفك بعد إصابتها بلكمة من غوريلا أخرى!!

ISS

خضعت غوريلا في ولاية نبراسكا الأميركية لعملية جراحية في الفك بعد إصابتها بلكمة من غوريلا أخرى في حديقة للحيوانات. وذكر مسؤولون بحديقة حيوان وأكواريوم هنري دورلي في مدينة أوماها، انهم يعتقدون أن موتوبا (28 عاماً) المسمّاة "توبي" أصيبت بجرح وكسر في الفك بعد لكمة من "تاتو" الغوريلا الأخرى بالحديقة والبالغة 14 عاماً.

وذكرت صحيفة "أوماها وورلد هيرالد" ان توبي التي بلغ وزنها 195 كلغ، نقلت إلى مركز نبراسكا الطبي وأصبحت ثالث حيوان من حديقة حيوان يعالج فيه خلال 6 سنوات. وقال رئيس فريق الجراحين، ويليام ليديات، ان العملية استغرقت نصف ساعة، وأن الفريق أزال الفك العلوي المكسور و3 أضراس، متوقعاً أن تستعيد الغوريلا عافيتها بعد أسبوعين أو ثلاثة. وتم فصل الغوريلا المهاجمة عن باقي الحيوانات، وقالت الطبيبة البيطرية جولي نابير ان "تاتو" "مزهوة بشبابها" بين رفيقاتها الأكبر سناً.

مصنع ياباني يعرض حمالة صدر تغني عن "المكيف" في الصيف

ISS

عرض مصنع ياباني للملابس الداخلية النسائية أمس في طوكيو، حمالة صدر منعشة تساعد النساء على تحمل الحر في الصيف من دون الحاجة إلى استعمال المكيف الذي يستهلك الكثير من الطاقة.

وتحتوي حمالة الصدر المسماة "برا سوبر كول" والتي صممها المصنع الياباني "ترايمف جابان" على مادة توضع في الثلاجة لبضع ساعات كي تبرد.

وأوضح المصنع في بيان أن "من ترتديها تشعر بالانتعاش على بشرتها".

وبغية إنعاش الحواس كلها، تم تزيين حمالة الصدر بورقة نعناع تصدر رائحة منعشة وبجرس تقليدي.

لكن هذه الحمالة الفريدة من نوعها والمزودة بتنورة قصيرة شبيهة بنافذة من الخيزران أو بناموسية لن تطرح في الأسواق. فقد تم تصميمها بهدف واحد ألا وهو إظهار أهمية الابتكار للحد من استعمال الكهرباء، ولا سيما أن اليابان التي حرمت من مفاعلاتها النووية الخمسين قد تعاني نقصا جزئيا في الكهرباء إذا لم يحد كل مواطن فيها من استهلاكه للتيار الكهربائي.

الأربعاء، 9 مايو 2012

حارس نادي القادسية الكويتي يقبل "قدم والدته" عقب الفوز بالدوري

ISS

في تجسيد للبر بالوالدين، قام حارس مرمى نادي القادسية الكويتي نواف الخالدي، بتقبيل جبين وقدم والدته، وذلك عقب فوز فريقه بالدوري.       

وقالت صحيفة "الرأي" الكويتية أن أول ما فعله حارس مرمى نادي القادسية نواف الخالدي بعد فوز فريقه بالدوري هو الذهاب إلى والدته وتقبيل جبينها ويدها وقدمها طالباً منها الدعاء الدائم بالتوفيق والنجاح.
وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة نُشرت على حساب الخالدي على موقع العلاقات الاجتماعية "تويتر"، ويظهر فيها الخالدي وهو يقبِّل قدمها، فيما الأم تهبط عليه بيد حانية، رافضة وفخورة ولسان حالها يقول "العفو يا ولدي .. بارك الله فيك وعليك".

وعلقت الصحيفة على ما قام به الخالدي قائلة "بر الوالدين أكثر من روح رياضية"، في إشارة إلى ما تعلمنا إياه الرياضة.

وكان نادي القادسية قد أحرز لقب الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه قبل أربع جولات من نهاية المسابقة بعد تغلبه على غريمه التقليدي العربي 4-2 في مباراة أنهاها كل فريق بعشرة لاعبين يوم السبت الماضي.
ورفع القادسية رصيده إلى 44 نقطة من 17 مباراة متقدماً بفارق 12 نقطة على الكويت صاحب المركز الثاني، وظل العربي في المركز الثالث وله 26 نقطة.

وفاة 27 شخصا وفقدان المئات بحفل زفاف بأفغانستان والعروس الوحيدة الناجية

ISS

أعلن متحدث حكومي أن الفيضانات الغامرة التي نجمت عن هطول أمطار غزيرة، أودت بحياة 27 شخصاً على الأقل، في حفل زفاف في شمال أفغانستان، في حين فقد المئات أو حوصرو تحت الوحل.

وقال المسئول إن الفيضانات اجتاحت ثلاث قرى على الأقل، في منطقة سانشاراك بإقليم سارى بول.

وقال "عبد الفريد فارانجي" المتحدث باسم حاكم الإقليم، إن فرق الإنقاذ انتشلت 27 جثة من حفل الزفاف.

وأضاف إن العروس هي الوحيدة التي بقيت على قيد الحياة.

وأشار إلى أن عملية الإنقاذ مستمرة للبحث عن المفقودين.

وقال فارانجى إن نحو 300 شخص مازالوا مفقودين أو محاصرين تحت الوحل.

وفاة القطة "مياو" الأثقل في العالم نتيجة السمنة المرضية

APTOPIX Super Fat Cat

توفيت قطة كانت قد حازت الاهتمام وتصدرت عناوين الصحف بعد أن وصل وزنها إلى 39 رطلاً من جراء إصابتها بمضاعفات واضحة نتيجة السمنة المرضية.

وكانت القطة التي يطلق عليها اسم "مياو" التي يتراوح عمرها ما بين سنتين و5 أعوام، قد انتقلت إلى مأوى سانتا في جمعية الرفق بالحيوان الشهر الماضي، بعدما عجز مالكها البالغ من العمر 87 عن رعايتها.

وقام المأوى بإخضاع القطة إلى حمية غذائية، ونجحت القطة بالفعل في خسارة رطلين عندما بدأت تعاني مشاكل في التنفس يوم الأربعاء الماضي. وعلى الرغم من الجهود الحثيثة التي بذلها المأوى إلا أن القطة توفيت مساء السبت.

وأعرب العاملون بالمأوى عن حزنهم الشديد لوفاة القطة. وتجدر الإشارة إلى أن الوزن الطبيعي للقطط البالغة يكون ما بين 7 إلى 12 رطلاً.

صيدلي أميركي يبتكر "علكة" لأخذ الأنسولين بدل الحقن والحبوب

ISS

أعلن صيدلي أميركي اكتشافه طريقة جديدة لإدخال مادة الأنسولين إلى الجسم عن طريق مضغ علكة بدل الأدوية الأخرى كالحقن والحبوب التي تؤخذ عن طريق الفم.

وقال روبرت دويلي من جامعة سايروكوس في نيويورك إن لديه حلا محتملا لمشكلة أن الجسم لديه آلية معينة لحماية وامتصاص الجزيئات القيمة لما تتعرض له من تلف عند وصولها إلى الأمعاء مضيفا أن العلكة التي اخترعها تساعد الجسم على امتصاص الأنسولين بالشكل المطلوب.

وأضاف أنه من المعروف أن فيتامين ب12 تمكن حمايته بواسطة بروتين في اللعاب اسمه هابتوكورين يلتصق بالفم ويحمي المعدة موضحا أن هذه المادة/أي هابتوكورين/ عندما تصل إلى الأمعاء يتولى مجرى كيميائي آخر مساعدة الفيتامين وإدخاله إلى مجرى الدم.

وقال دويلي إن العلكة التي مضغتها جرذان المختبر أثبتت فعاليتها مضيفا أن ذلك يعني أنها قد تعطي نتائج مماثلة على البشر.

بنغلاديش: معلمة تعذب التلميذات بكي سيقانهن لتمثل لهن عقاب الآخرة

ISS

ألقت السلطات في بنغلاديش القبض على معلمة تعمل بمدرسة دينية، بالعاصمة دكا، بتهمة تعذيب 14 طفلة من التلميذات، كعقاب على عدم الانتظام في أداء الصلوات.

وقال مسئول بالشرطة، يدعى شفيق الإسلام، إنه جرى القبض على المعلمة ياسمين أخطر، التي تعيش بوسط دكا، بعد أسبوع من تلقي شكاوى بأنها وضعت قضبان من الحديد الساخن على سيقان التلميذات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 8 و12 عاماً.

وأضاف أنه جاء في البلاغات، أن المعلمة قامت بكي سيقان 14 تلميذة في مدرسة مهيلا لتعليم القرآن، وهي مدرسة دينية للفتيات تقع داخل مبنى سكني صغير، في أول مايو الجاري، لتمثل لهن العقاب الذي ينتظرهم في  الآخرة بسبب عدم أداء الصلوات.

وأنه جرى إلقاء القبض على المعلمة بعد التحقيق في القضية.

وطبقا للشكاوى، طلبت ياسمين من التلميذات اللاتي لم ينتظمن في الصلاة خلال عطلة استمرت لأسبوع حتى 30 أبريل الماضي رفع أيديهن.

ورفعت جميع التلميذات الـ 14 المتواجدات في حجرة تعليم القرآن، أيديهن وحصلن على العقوبة من المعلمة، حسبما جاء في الشكوى التي تقدم بها والد تلميذة عمرها ثمانية أعوام.

يذكر أن حكومة بنغلاديش حظرت في عام 2010، بناء على قرار من المحكمة العليا، العقوبات البدنية في مدارس التعليم الأساسي والثانوي، بما في ذلك المدارس الدينية.

مدرسة سعودية تستدعي الشرطة للسيطرة على طالب متفوق

ISS

استدعت إدارة مدرسة ثانوية في محافظة الرس بمنطقة القصيم بالسعودية الشرطة للتعامل مع طالب متفوق بحجة عجزها عن السيطرة عليه، وهو التصرف الذي استفز سليمان الجزوي (والد الطالب) والذي أوضح أنه تقدم بشكوى رسمية لمدير تعليم الرس مع صورة منها لوزارة التربية والتعليم.

وأوضح الأب أن ابنه عبدالله في الصف الثاني الثانوي ومعدله التراكمي 98 في المائة، أخطأ بخروجه من المدرسة ذات يوم بدون عذر وعاد بعد أن تناول الإفطار وأبلغتني المدرسة بذلك وتلقى عقابه في حينه، حيث أخذ عليه تعهد بعدم تكرار الخروج وحسم درجتين من السلوك.
كما اعترف والد الطالب بأن ابنه أخطأ حينما احتدم النقاش بينه وبين وكيل المدرسة، موضحا أنه بعد يومين من تلك الواقعة استدعي ابنه وأوقف من دخول سبع حصص، ثم استدعيت له الشرطة واقتيد إلى المركز دون علمي.

وأفاد والد الطالب أنه حينما عرف بالخبر توجه إلى مركز الشرطة فجرى إبلاغه أنهم اتصلوا بالمدير عدة مرات ولم يجب وتسلمت ابني.
من جهته، أوضح مدير المدرسة يوسف العامر أن الطالب هرب من المدرسة وأحضرنا ولي أمره وهو ما أغضب الطالب مستنكرا ذلك وهذا هو النظام، وبعد احتواء المشكلة تلفظ الطالب على وكيل المدرسة، ورفض الاعتذار عما بدر منه، موضحا أنه في كل مرة يطلب منه الاعتذار للوكيل كان يزداد تعنتا ولدينا ستة محاضر مسجلة بالواقعة.

وبين مدير المدرسة أن المعلمين تدخلوا للسيطرة على الطالب بعد أن عمد إلى الصعود للطابق الثاني قاصدا مكتب الوكيل للشجار، وحاول تكرار الصعود بعد كل مرة يجري منعه فيها عن الصعود، فتم الاتصال بوالده الذي لم يرد وكذلك على الشرطة تحسبا لحدوث ما لا يحمد عقباه، موضحا أن واقعة الاتصال بوالد الطالب مسجلة لديهم.

نام مع جثتها لثلاثة أيام... بريطانى مات حزنًا على قطته!

ISS

توفي بريطاني يرجح أنه أقدم على الانتحار حزنا على نفوق قطته الحبيبة التي نام مع جثتها لثلاثة أيام.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن مايكل ماكلاسي (44 عاماً) حصل على الهرّة صوفي من صاحبة المنزل الذي يستأجره أدريانا فان ديجيك بعدما رأت كم أحبها، ومدى عنايته بها.

وأشارت الصحيفة إلى أن القطة نفقت عن عمر 13 سنة بسبب إصابتها بسكتة وهي بين ذراعيّ ماكلاسي.

وقالت فان ديجيك إن الرجل نام مع جثة القطة لثلاثة أيام حتى عجز عن تحمل الرائحة ونشر شريطاً مصوراً لها تخليداً لذكراها على الانترنت.

وقال ماكلاسي "هذا شريط تكريمي لحبيبتي القطة صوفي، أحببتها كثيراً ولا أزال أحبها".

وقد توفي الرجل بعد الهرة بثمانية أيام، وقالت شقيقته جولييت ويلمور أمام المحكمة إنه قال للرجل الذي حضر لإحراق جيفة الهرة "إنه سيقتل نفسه".

وأظهر فحص الطب الشرعي أن كمية المسكنات في جسم ماكلاسي كانت طبيعية من دون التمكن من تحديد سبب الوفاة بشكل حاسم.

طرد أمريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عامًا

ISS

طُردت سيدة أمريكية من وظيفتها بشركة مالية في ميلواكي بعد أن اكتشف رب عملها أنها سرقت أغراضًا من على رف متجر قبل 40 عامًا.

وذكرت قناة إم إس إن بي سي أن يولندا كويسادا من ميلواكي طردت من وظيفتها بعد أن أظهر تحقيق أنها سرقت أغراضا من على رف متجر عام 1972.

وقالت كويسادا الغاضبة من تسريحها، إنها جيدة جدا بوظيفتها التي تمارسها منذ 5 سنوات، وهي تحظى بثناءات مستمرة على عملها، وأن هناك أشياء في الحياة أكثر أهمية من شئ قمت به قبل 40 سنة.

وأقرت كويسادا أنها سرقت بعض الأغراض بالفعل من رف متجر ولكنها كانت لاتزال صغيرة.

وقال متحدث باسم شركة ويلز فارجو التي كانت تعمل فيها كويسادا إن الشركة ملزمة بموجب القانون بعدم توظيف أي شخص تدرك أن لديه سجلا عدليا يشمل عدم النزاهة وانتهاك الثقة

طفل أمريكي عمره 6 أعوام متهم بالتحرش الجنسي!

ISS

اضطرت ادارة مدرسة أمريكية الى فصل تلميذ يبلغ من العمر 6 أعوام من الدراسة لمدة ثلاثة أيام عقابا على ما اعتبرته "تحرشا جنسيا"، حسبما نقلت وكالة "أسوشيتد برس".

وقد اثارت قصة الولد الأمريكي الذي لم يكشف عن اسمه جدلا واسعا في المدونات الالكترونية، حيث اتهمت ادارة مدرسة ابتدائية في مدينة أورورا بولاية كولورادو الولد بالتحرش الجنسي بعدما غنى بحضور احدى زميلاته في الدراسة أغنية تتضمن كلمات "أنا مثير وأدرك ذلك".

ويعارض والدا الطفل هذا القرار اذ لا يجدان في سلوك طفلهما شيئا يدعو لاتخاذ اجراءات كهذه. وقالت الام ان هذه ليست المرة الاولى التي يعاقب فيها ابنها على اداء "أغاني الكبار".

من جهتها أوضحت ادارة المدرسة انها اتخذت هذه الخطوة تماشيا مع تعليمات وزارة التعليم التي تنص على وقف "التحرش الجنسي بالكلام" ومعاقبته. وترى ادارة المدرسة أن هذه القاعدة لا ينبغي ان يستثنى منها حتى الاطفال بعمر 6 سنوات، والا فانهم سيتعودون على هذا السلوك غير اللائق.

بدورهم انقسمت المنتديات في آرائها حول هذا الأمر بين مؤيدة ومعارضة للعقاب. ومع ذلك يجمع معظمهم على ان صيغة "التحرش الجنسي" غير مناسبة لوصف تصرفات الولد.

حارس مرمى يعتدي على مهاجم بالضرب لأنه هز شباكه!

ISS

ألقت الشرطة القبض على "ماتياس روليرو"، حارس مرمى فريق سيرو، بسبب مشاجرته مع "رينو لوكاس"، مهاجم فريق سيرو لارجو، خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأخير 1/صفر، على ملعبه في مدينة ميلو، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الحادية عشر بدوري أوروجواي.

وبعد انتهاء المباراة مباشرة، توجه روليرو إلى لوكاس صاحب الهدف الوحيد للمباراة، حيث تحدث إليه في البداية قبل أن يوجه إليه لكمة في الوجه، مما دفع باقي لاعبي الفريقين للاشتباك سوياً حتى تدخل رجال الشرطة لفض الاشتباك.

ولجأ بعض المشجعين المتعصبين لفريق سيرو إلى قذف الحجارة من المدرجات في اتجاه الملعب، وأسفرت أعمال الشغب عن إصابة أربعة أشخاص بجروح، حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية.

وذكر "ويلفريدو رودريجيز" المتحدث عن الشرطة، إن روليرو سيمثل أمام السلطات القضائية بتهمة إثارة الفوضى وأعمال العنف.

الثلاثاء، 8 مايو 2012

تبرئة 3 فتيات من تهمة اغتصاب جماعي لـ 17 شاباً تحت تهديد السلاح!

ISS

برأت محكمة في زيمبابوي 3 فتيات ليل من تهمة اغتصاب 17 شابا تحت تهديد السلاح بغرض جمع حيواناتهم المنوية لاستخدامها في أغراض السحر والشعوذة، لعدم وجود دليل مادي لإثبات التهمة ضدهن.

وبررت المحكمة حكمها وفقا للموقع الإخباري الإلكتروني «أوول أفريكا» بأن فحص الحمض النووي الذي تمت الاستعانة به في القضية لم يثبت وجود علاقة بين الفتيات والرجال، غير أنها قالت أنها أبقت على تهمة ممارسة البغاء على الفتيات الثلاث.

وكانت الشرطة قد تلقت عقب اعتقال الفتيات الثلاث وجميعهن في العشرينيات من أعمارهن من جانب إحدى دورياتها والعثور داخل سيارتهن على كمية كبيرة من الواقي الذكري، سيلا من البلاغات من جانب عدد كبير من الشبان تتهم الفتيات باغتصابهم بالقوة تحت تهديد السلاح من أجل الحصول على السائل المنوي لاستخدامه في أغراض الشعوذة

الاثنين، 7 مايو 2012

ولادة ماعز برأسين و4 أعين و4 آذان في السعودية

ISS

أنجبت معزة لمواطن مولودها برأسين و 4 أعين و 4 آذان، ولا يزال الماعز المولود حيا، ويتنفس من أنفيه وهو في كامل صحته، ولا يزال على قيد الحياة ويتناول غذاءه بصوره طبيعية.

وبحسب موقع "الجزيرة أونلاين"، فقد فوجئ المواطن محمد بافيل بالمولود صاحب الرأسين، وأكد الطبيب البيطري بفرع وزارة الزراعة في محافظة الليث الدكتور حسن الجرفي أن الأمر طبيعي جدا.
وأضاف: "قد يكون ذلك لتعرّض الجنين للتشوهات، لسببين: الأول سبب وراثي مثل أن تكون الحيوانات المنوية مشوهة أساسا أو ذات شكل غير طبيعي أو أن تكون البويضة عند الماعز لها صفات غير طبيعية".

وأردف: "أما السبب الآخر فهو تعرض الجنين لمجموعة من الأدوية المستمرة التي تتعاطاها الماعز بشكل دوري أو أي مادة كيماوية، هذا إضافة إلى بعض العقاقير التي قد تتسبب في حدوث تشوه للجنين الذي يؤثر في الجنين ويجعله من ذوات الشفة الأرنبية أو بسبب مواد كيماوية خطرة وإشعاعات"، مؤكدا في الوقت ذاته: "قد لا تعيش كثيرا مثل هذه الأنواع

سبحان الله …… خلق فأبدع

الخميس، 3 مايو 2012

مصور يوناني يلتقط صوره نادرة لشجرة على شكل تمساح يفتح فمه على مصراعيه

ISS

استطاع المصور كريس خريستوبليس، التقاط صورة نادرة لشجرة متساقطة نتيجة غزارة تساقط الثلوج على طريق جزيرة إيفيا بالقرب من مدينة أثينا على شكل تمساح.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن كريس كان فى زيارة لأحد أصدقائه، ولفت انتباهه وجود جذع شجرة على شكل تمساح يفتح فمه على مصراعيه وكأنه على استعداد لمهاجمة من حوله.

ويمكن تخيل الشجرة على أنها تمساح حقيقى حيث يظهر الظهر والقدمان، وعلى الجانب الأيسر تستطيع أن ترى لهذا التمساح ثلاثة أصابع.

وأضاف كريس وهو مبرمج كمبيوتر بأنه فوجئ بشكل هذه الشجرة الرائعة، وأنه لم ير هذا من قبل، ويعتقد أنه محظوظ بأن التقط هذه الصورة الغريبة والنادرة؟